طريقة صنع البيرة الحرفية باستخدام معدات البيرة الحرفية

تحديث:03-02-2021
ملخص:

أصبحت البيرة الحرفية أكثر شيوعًا ، وباعتبارها صانعًا لل […]

أصبحت البيرة الحرفية أكثر شيوعًا ، وباعتبارها صانعًا للبيرة ، فهي أيضًا مرضية. ومع ذلك ، يجب أيضًا تنفيذ صناعة النبيذ خطوة بخطوة ، ومن بينها معدات التخمير الحرفية لصنع نقيع الشعير مهمة جدًا.

 

 

1. المعالجة المسبقة للمواد الخام: قم بخلط دقيق الشعير الخفيف والماء عند 45 درجة مئوية مع معدات التخمير الحرفية لمدة 30 دقيقة للحصول على كمية مناسبة من محلول إنزيم الدكسترين الحدودي ، ثم قم بالتصفية لمدة 30 دقيقة.

2. صنع نقيع الشعير: أضف الماء إلى مسحوق الشعير ، وأضف السكر عند 62 ~ 65 ، ثم قم بالتصفية لفترة زمنية معينة.

أضف 50٪ من مجموع القفزات إلى نقيع الشعير واتركه يغلي لمدة 45 دقيقة. يتم فصل نبتة 11.5 درجة مئوية عن القفزات وتبريدها إلى حوالي 5 درجات مئوية.

3. في عملية صنع السكر ، كان اختيار طريقة صنع السكر دائمًا موضع تقدير من قبل صانعي النبيذ. في السنوات الأخيرة ، من أجل تحسين جودة البيرة ، والاستفادة الكاملة من المواد المساعدة (الأرز غير المنبت ، والذرة المنتفخة ، وما إلى ذلك) ، وتحسين معدل استخراج السكر وتوفير الطاقة ، تم تحسين أول طريقتين للتسكير إلى الجمع بين طريقة الغليان والغمس التكسير.

4. التخمير الأول: إضافة 0.5٪ من طين الخميرة إلى الشعير البارد في خزان التخمير. مخمر عند 8 درجات مئوية لمدة 3 إلى 4 أيام ، يمكن أن يصل محتوى الكحول إلى 2.5٪.

اضغط على الجعة الطرية في وعاء يغلي ، وأضف 50٪ من الماء المتبقي ، واتركه يطهى لمدة 45 دقيقة أخرى لتقليل تبخر الكحول إلى 1٪. تبرد بعد إضافة الماء لتجديد السائل المتبخر.

5. إعادة التخمير: بعد تصفية الجعة الطرية المذكورة أعلاه ، أضف 1٪ مهروس الخميرة ، بعد حوالي 12 ساعة من التخمير ، أضف حوالي 6٪ من محلول إنزيم الدكسترين الحدودي المُعد مسبقًا.

بعد التخمير المستمر عند 12-20 لمدة 7 أيام ، يكون محتوى المستخلص في المستخلص حوالي 0.3٪.

6. المعالجة اللاحقة لمعدات البيرة المصنوعة يدويًا: يتم تبريد البيرة الطرية أعلاه وفصل الخميرة. بعد تخزين المنتج النهائي لمدة 12 يومًا ، يتم فصل وإزالة المواد التي يمكن أن تسبب التعكر.

0
الآراء: 54